عرض مشاركة واحدة
قديم 03-02-2009, 01:06 PM رقم المشاركة : 16
معلومات العضو
شخصيات مهمه
Vip

إحصائية العضو







"الــ عـــطــا" is an unknown quantity at this point

 

"الــ عـــطــا" غير متصل

 


كاتب الموضوع : "الــ عـــطــا" المنتدى : الرياضه المحليه
افتراضي

**تحدث مع أدارة النادي كثيرا .. وسمع ان سمو الملك الكريم "حفظه الله" قام بنفسه برفض القرار ... وتعجب كثيرا كوزمين انه مهم لتلك الدرجة ليتدخل الملك شاكرا اياه ومقدرا كل السعوديين .. لكنه يزال في صدمه من أمره وانه عازم على الرحيل عن هذا البلد!
**الاحتمال الاكبر هو رحيل كوزمين .. لأنه كره المكان .. يحب اللاعبين والنادي كثيرا .. لكن هنالك شي في قلبه لايستطيع البقاء ابدا .. اتهموه باهانه البلاد وهم أهانوه كثيرا .. ل يستطيع البقاء ولكن هناك محاولات جادة من الاداره!!
** وصفت القصه بانها عاصفه الصحراء .. ووصف الاعلام ان اشهر مدرب لرومانيا وكذلك اشهر ولاعب روماني حاليا ذهبوا بارجلهم الي الصحراء العربية ليضيعوا بين العرب وقسوتهم !!
وفي حديث مع رئيس نادي بوخارست الروماني قال أن كوزمين ذهب بنفسه لبلاد العرب وهو يعرف كيف ان العرب قاسيين ولايرحمون من يتجاوزهم !وقد تكون هناك امكانيه لعودته لناديه لان بينهم صداقه كبيره !
وتحدث لاعب الهلال الروماني رادوي عن الحادثة وقال: ان المكان كان اشبه بالحلم بينه وبين كوزمين والاداره والجمهور واللاعبين .. وفجاه تحول الي كابوس .. فسوف يضيع تماما بعد رحيل كوزمين فهو موجهه الاول ومسير اموره وتسهيل كل شي عليه .
أما ردود أفعال الجماهير الرومانية حول هذا القرار فقد كانت أشد ضراوة وآلاما لنا نحن السعوديين فقد ذكروا ان كوزمين ورادوي اخطأوا بالذهاب لبلد الارهابيين وهذا متوقع من الارهابيين الذين ادخلوا الرياضه في السياسه


يتبع ..







رد مع اقتباس