عرض مشاركة واحدة
قديم 04-10-2009, 03:36 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
ذهبى
نعناعي ذهبي

إحصائية العضو








االقيصر is an unknown quantity at this point

 

االقيصر غير متصل

 


كاتب الموضوع : االقيصر المنتدى : منتدى جمهور النادى الاهلى
افتراضي

الأهلي والاتحاد في ديربي السلة

المدينة المنورة: محمد عبدالله
تتواصل الندية والإثارة اليوم بين الجارين الأهلي والاتحاد حينما يلتقيان عند الـ6 مساء على صالة رعاية الشباب بجدة ضمن المجموعة الأولى لبطولة النخبة لكرة السلة.
ويتطلع الاتحاد لرد الدين للأهلي الذي أخرجه من دور الأربعة لكأس فيصل.

كما يلتقي الهلال وأحد وكلاهما يرغب بالإمساك بصدارة المجموعة، حيث يتسلح الهلال بالمحترف الجيد، ويتمسك أحد بخبرة عناصره الدولية.
وسيرمي مدربا الفريقين بكامل الأوراق للفوز لتحاشي التصادم مع الاتحاد الذي يتوقع أن يتصدر المجموعة الأولى.
ويلعب اليوم أيضاً الأنصار والفتح، وفيه يتفوق الأنصار بفارق الإمكانيات.




الشباب يسعى للثالث

الرياض: أحمد الأسمري
ضمن الليث المركز الرابع دورياً بعد تفوق أبها على النصر 1/صفر, وبات يطمح لانتزاع المركز الثالث على حساب الأهلي الذي تعثر أيضاً في الجولة الماضية.

وستكفل خسارة الأهلي أمام الحزم الأحد مع فوز الشباب تحقيق الأخير للمرتبة الثالثة والميداليات البرونزية, وهو ما يحققه أيضاً تعادل الأهلي وفوز الشباب بفارق 3 أهداف فأكثر.


مالك معاذ ل«دنياالرياضة»
أتمنى العودة السريعة لصفوف "الأخضر"



جدة – نايف مشهور:
غادرأول من أمس مهاجم النادي الأهلي والمنتخب السعودي مالك معاذ إلى مدينة ميونخ الألمانية استعدادا للكشف النهائي على موضع إصابته في العضلة الضامة لدى الطبيب الألماني ليدونج سيبار لمعرفة حاجته للتدخل الجراحي من عدمه.

وقال مالك معاذ في حديثه «لدنيا الرياضة»: «أتمنى العودة السريعة للتدريبات مع والعودة لقائمة اللاعبين المنضمين لمعسكرات المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الإعدادية للمنافسات المتبقية له في منافسات تصفيات أمم آسيا المؤهلة لمونديال كأس العالم بجنوب إفريقيا عام 2010م و سأسعى جاهداً نحو العمل على العلاج الطبيعي، والتأهيلي المكثف حتى أتمكن من العودة للمشاركة على الأقل مع المنتخب السعودي و مشاركة الأهلي في باقي منافسات الموسم.

وقدم مالك معاذ شكره وتقديره هيئة أعضاء الشرف الأمير خالد بن عبدالله على متابعته الدائمة لحالته الصحية وتكفله المادي بجميع مصاريف السفر العملية الجراحية في حالة إقراراها. وقال معاذ: «أنا قبل سفري أجريت في مدينة جدة كشوفات طبية عدة أكدت جميعها بأن العلاج الأسرع هو التدخل الجراحي، وهذا ما جعلني أختار السفر لألمانيا وإجراء عملية جراحية هناك لدى أحد الأطباء المتخصصين في الإصابات الشبيهة بإصابتي الحالية، والتي شخصت بأنها التهاب في أوتار العضلة الضامة.




الأهلي والاتحاد في أقوى لقاءات دوري ممتاز الناشئين



الرياض – خالد الحربي:
في أقوى مباريات الجولة يستضيف الأهلي عصر اليوم (الجمعة) على ملعب استاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة ضيفه الاتحاد في افتتاح مباريات الجولة ال 19 من الدوري الممتاز لدرجة الناشئين لكرة القدم، ويحتل الاتحاد الصدارة وبحوزته 38 نقطة؛ فيما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 36 نقطة، وفي الدمام يحلُّ الهلال ضيفاً على الاتفاق في اللقاء الذي سيقام على ملعب نادي الاتفاق، ويحتل الهلال المركز الخامس ب 33نقطة، أما الاتفاق فيحتل المركز الثاني ب38 نقطة ولكن الأهداف لمصلحة الاتحاد، وفي المدينة المنورة يستضيف الأنصار صاحب المركز التاسع ب19 نقطة على ملعبه ضيفه الطائي السادس ب25نقطة، وفي الرياض يحل الوحدة ضيفا على مستضيفه النصر في اللقاء الذي سيقام على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر وتحتل الوحدة المركز العاشر ب 18 نقطة أما النصر فيحتل المركز السابع برصيد ب21 نقطة، وفي نجران يلتقي الأخدود على ملعبه ضيفه الفتح ويحتل الأخدود المركز الأخير ب6 نقاط فيما يأتي الفتح في المركز ال11 ب13 نقطة.



بسيرو انتصاران من أول نظرة!



الرياض - عبدالوهاب الوهيب:
يمتلك المدير الفني للمنتخب السعودي الاول البرتغالي بسيرو خبرات تدريبية وامكانات فنية هائلة إذ إن اختيارة أكد بعد نظر اتحاد الكرة السعودية وحرصه على جلب افضل المدربين بسيرو هو الآخر وجد اجواء جميلة وصحية ساعدته على النجاح منذ اول مواجهة رسمية آسيوية امام ايران خارج ارض المنتخب السعودي وامام اكثر من مائة وعشرين الف متفرج لكن بسيرو اعد عدته للمباراة ورسم خطته المناسبة كما أنه وجد الطريق سهلاً للوصول إلى عقل اللاعب السعودي المثقف كروياً والذي ساهم انخراطه في الاحتراف الى زيادة وعيه وفكره الكروي لذا قاد بسيرو المنتخب للفوز من أول مباراة واكمل نجاحاته بالمباراة التي تليها امام الامارات ليضع الاخضر في رصيده ست نقاط ثمينة بدلت حاله من جديد والمنافسة بقوة على إحدى ورقتي التأهل لجنوب افريقيا ليمكن وصف ما جرى لبوسيرو بأنه انتصار من اول نظرة.




الأخضر الصغير يفتتح لقاءاته بالمهرجان الخليجي بمواجهة قطر

المدينة المنورة – صالح الحبيشي:
تنطلق اليوم (الجمعة) أولى مباريات مهرجان الصغار الأول لدول مجلس التعاون الخليجي بمملكة البحرين بمواجهتين الأولى بين المستضيف البحرين ونظيره الإماراتي في الساعة الرابعة عصراً على الملاعب الخارجية ببيت الكرة البحرينية، ويلتقي في الثانية المنتخب السعودي بنظيره القطري عند الساعة السادسة مساء.
ويعتبر مهرجان الصغار هو الأول من نوعه على مستوى هذه الفئة، ويأتي في نظامه ولوائحه مشابها للمهرجان الآسيوي الذي ينظمه الاتحاد القطري لكرة القدم في أكاديمية اسباير العالمية بداية كل عام، ويهدف المهرجان لإبراز المواهب الصغيرة وإعطائها فرصة للكشف عن قدراتها ومهاراتها في شكل منافسات مع المنتخبات الأخرى، وكلف الاتحاد البحريني لكرة القدم 9 حكام لقيادة اللقاءات وهم أسامة إدريس وأحمد مهدي وعلي العصفور ورامي الكعبي وعقيل حسن وعبدالله قاسم ووليد محمود وعمارمحفوظ وحسين البحار.

في المقابل احتوت اللائحة المنظمة لمباريات المهرجان على الكثير من البنود ومن أهمها عدم احتساب النتائج والنقاط لكل منتخب بهدف التركيز على إتاحة الفرصة لجميع اللاعبين بالمشاركة من أجل اكتساب الخبرة، علاوة على إفساح المجال للاعبين لإظهار مواهبهم وقدراتهم الفنية والمهارية بعيدا عن ضغط النتائج، وينص نظام المهرجان على مواجهة كل منتخب للآخر بالإضافة إلى ضرورة مشاركة جميع اللاعبين.

من جانبه أبدى رئيس وفد منتخبنا الصغير اللاعب الدولي السابق صالح خليفة تفاؤله بنجاح الفكرة التي أطلقتها اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم من خلال تنظيم مثل هذه المهرجانات للاعبين الصغار «الفكرة لها إيجابيات عديدة من أهمها تعويد اللاعبين الصغار على مثل هذه المشاركات الخارجية، خصوصا في ظل المشاركات القليلة التي تقام لهذه الفئة». مشيرا إلى أن صغار «الاخضر» دخلوا في برنامج تدريبي علمي وتحت إشراف جهاز فني على مستوى عال من الكفاءة والقدرة الفنية والهدف هو تكوين لاعبين قادرين على خدمة الكرة السعودية في المستقبل، وأضاف خليفة: «نسعى لتحقيق أهداف تربوية وفنية وحسب برنامج علمي مدروس من كافة جوانبه».






رد مع اقتباس